محليات 2019/10/16 09:16:14 م طباعة 224

محافظ ذي قار يعلن المباشرة بتتفيذ مشاريع خدمية جديدة

محافظ ذي قار يعلن المباشرة بتتفيذ مشاريع خدمية جديدة

بغداد/ الغد برس:

أعلن محافظ ذي قار، عادل الدخيلي، اليوم الاربعاء، عن تنفيذ مشاريع خدمية جديدة في قطاعات الطرق والجسور والماء والتربية والرياضة.

وقال الدخيلي في بيان تلقته "الغد برس"، إن "شركات محلية باشرت بتنفيذ مشاريع تأهيل مناطق مدينة الصدر وحي أور وسومر والصالحية والإسكان الصناعي ، لتبليط وإكساء الشوارع وشبكة تصريف الأمطار " ، مؤكداً " قرب إحالة وتنفيذ عدد من المشاريع الأخرى في مركز المحافظة والأقضية والنواحي " .

وأشار إلى "استئناف العمل بمشاريع تلكأت خلال الفترة الماضية ، في طليعتها مشروع مجاري الناصرية الكبير وعدد من مشاريع الماء كمشروع ماء الدواية وتأهيل الطريق الرابط بين الدواية والنصر " .

و أضاف "على صعيد قطاع التربية ، هنالك مدارس عدّة أكتملت وستدخل حيز الخدمة خلال الفترة المقبلة والعمل مستمر لإنجاز المتبقي منها".

ولفت إلى "المباشرة بهدم وإزالة مشيدات مرآب الناصرية الموحد وتسوية الأرض تمهيداً لإنشاء مرآب جديد وفق أحدث التصاميم الحديثة " .

وكشف الدخيلي عن "موافقة وزارة الشباب والرياضة على إنشاء ملعب مثيل في منطقة المنصورية وإجراء الكشف الهندسي اللازم لعرضه للمستثمرين لإنشاءه إلى جانب ملعب العمال الشعبي وملعبين في صوب الشامية وعدد من المنشآت الرياضية في مركز مدينة الناصرية وباقي الأقضية والنواحي".

وشدد على "أهمية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في ذي قار ، والعمل المستمر على استحصال الموافقات المتعلقة بالحكومة الاتحادية لإطلاق استحقاقات المحافظة".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار