رياضة 2019/10/17 08:44:49 م طباعة 308

نائب نقيب الصحفيين يفتح النار على اتحاد الكرة

نائب نقيب الصحفيين يفتح النار على اتحاد الكرة

بغداد / الغدبرس

كشف نائب نقيب الصحفيين ورئيس اتحاد الاعلام الرياضي خالد جاسم، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة بشأن الدعوى التي رفعها على رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود في وقت سابق.

وقال خالد جاسم بتصريح خاص لـ " الغد برس "، ان "دعوته ما زالت مستمرة في المحاكم وقد وصلت للجلسة الثانية التي غاب عنها رئيس اتحاد الكرة ".

واكد جاسم ، بأن " الدعوى كلفته الملايين و لكنه لم يستغل احد كما فعل رئيس الاتحاد بدفع ٤٠ مليون دينار لاحد المحامين ، فهذه الاموال دفعت من ميزانية الاتحاد على الرغم من ان هذه الدعاوى عليهم شخصيا ".

واضاف جاسم ، بأنه "ماض في شكواه ولن يتراجع عنها على الرغم من تدخل الكثير من الشخصيات التي سعت الى ثنيه عن موقفه بالاضافة الى تلقيه اتصالات كثيرة من رئيس الاتحاد مسعود نفسه "، مشددا على ان " موقفه ثابت بشأن الطرق القانونية التي اتبعها في هذه الفضية".

يذكر ان اتحاد الكرة يواجه في الفترة الاخيرة العديد من القضايا الجنائية والمالية سواءا في المحاكم المحلية او محكمة كاس الدولية.. وكان اخرها الحكم على اثنين من موظفيه بالحبس لمدة عامين كما يواجه الملا ونائبه علي جبار قضايا اخرى تتعلق بشأن التلاعب بالنظام الداخلي .

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار