هيئة الاتصالات تطلع على عمل وسائل الاعلام المحلية والعالمية في كربلاء

 هيئة الاتصالات تطلع على عمل وسائل الاعلام المحلية والعالمية في كربلاء

بغداد/ الغد برس:

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الجمعة، إطلاع فرقها على عمل وسائل وسائل الاعلام المحلية والعالمية في محافظة كربلاء.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، ان "الفرق المختصة التابعة لهيئة الاعلام والاتصالات المنتشرة في محافظة كربلاء المقدسة تابعت عمل وسائل الاعلام العراقية والأجنبية التي تغطي زيارة أربعينية الامام الحسين ع، بالتنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة والجهات الأمنية المختصة".

وأكد فريق الهيئة خلال اطلاعه على الأماكن التي خصصت للكوادر الاعلامية قرب مرقد الامام الحسين ع التي تمارس أعمالها فيها على "ضرورة ان تمارس المؤسسات الاعلامية نشاطاتها بحرية تامة وفقا لمدونة ممارسة المهنة وقواعد السلوك الاعلامي التي وضعتها الهيئة بالتنسيق مع مؤسسات عالمية".

وأضافت الهيئة، أنه "جرى اللقاء بكوادر البث المباشر والمراسلين والمصورين الأجانب ممن سهلت الهيئة سمات دخولهم عبر المنافذ الحدودية كي يمارسون نشاطات تغطية الزيارة المليونية التي يتوافد خلالها الملايين من مختلف دول العالم لتغطية مسير تلك الحشود في اكبر مشاهدالتجمعات السلمية في العالم".

وأكدت، أن "الكوادر الصحفية نقلت ملاحظاتها على بعض التفاصيل التقنية التي تقع ضمن مساحة صلاحيات هيئة الاعلام والاتصالات، حيث تعهدت الهيئة بمتابعتها ووضع الحلول الناجعة لها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار