محليات 2019/10/23 12:31:10 م طباعة 143

المنتجات النفطية توفر 225 مليون لتر من المشتقات النفطية لحالات الطوارئ

المنتجات النفطية توفر 225 مليون لتر من المشتقات النفطية لحالات الطوارئ

بغداد/ الغد برس:

اكد وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع كريم حطاب جعفر، اليوم الاربعاء، توفير 225 مليون لتر من المشتقات النفطية في مستودعاتها الخزنية وذلك لغرض سد احتياجات كافة القطاعات في حالات الطوارئ.

وقال حطاب في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "الشركة وعبر هيئة التجهيز العائدة لها دائماً ما تتابع خزينها الاستراتيجي من المنتجات النفطية في مستودعاتها المنتشرة في كافة المحافظات وهي ممتلئة وتغطي احتياجاتها واحتياجات كافة القطاعات العامة والخاصة في حال حدوث أي ظروف استثنائية".

واوضح أنه "بحسب توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء تم وضع كل الخطط اللازمة لمواجهة أي تحديات ممكن أن تحدث في المستقبل".

من جانبه أفصح مدير هيئة التجهيز في شركة التوزيع عن "الكميات المخزونة في مستودعات محافظة بغداد وحدها والتي بلغت ما يقارب من 225 مليون لتر تشمل منتجات البنزين وزيت الغاز والنفط الأبيض"، مبيناً ان "الكميات متفاوتة في المحافظات فيما يتعلق بنسبة الخزين بمستودعاتها الممتلئة وحسب حاجة كل محافظة".

وتجدر الاشارة الى ان "شركة توزيع المنتجات النفطية مستمرة بتوفير المشتقات النفطية وفق خطط مدروسة ومنظمة في كافة الظروف التي يواجهها البلد".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار