الهجرة توزع قرابة 38 الف حصة اغاثية بين النازحين والعائدين في الانبار وصلاح الدين وديالى 

الهجرة توزع قرابة 38 الف حصة اغاثية بين النازحين والعائدين في الانبار وصلاح الدين وديالى 

بغداد/ الغد برس:

وزعت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الاحد، (37,772) الف حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر النازحة والاسر العائدة في محافظات الانبار وصلاح الدين وديالى.

 

 

وذكر مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة علي عباس جهاكير في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان"كادر فرع الوزارة في محافظة الانبار وزع (27,732) الف حصة من المساعدات الاغاثية، وزعت منها (20,940) الف بين الاسر العائدة لمناطق سكناها الاصلية في الفلوجة و الحبانية ومناطق متفرقة من المحافظة".

واضاف ان "التوزيع تضمن ( سلات غذائية , صحية ، مفروشات و كسوة ملابس ) ، فضلا عن توزيع (6,112) الاف حصة اغاثية بين الاسر النازحة في مخيمات النزوح بمنطقتي عامرية الفلوجة والمدينة السياحية ‏ " ، مضيفا ان "فرع الوزارة في محافظة صلاح الدين وزع (1,300) حصة من المساعدات الاغاثية بين الاسر العائدة الى مناطقها في ناحية يثرب التابعة الى قضاء سامراء ، الى جانب توزيع (1,240) حصة اغاثية بين الأسر العائدة الى مناطقها في قضاء الدجيل".

وتابع جهاكير ان "كادر فرع الوزارة في محافظة ديالى بتوزع (7,500) الاف حصة من المساعدات الاغاثية بين الاسر النازحة في قضاء بعقوبة ، تضمن التوزيع سلات غذائية و اخرى صحية".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار