رياضة 2019/11/15 11:21:02 ص طباعة 348

عريبي: الطريق اصبح معبدا لاسود الرافدين في التصفيات

عريبي: الطريق اصبح معبدا لاسود الرافدين في التصفيات

بغداد/الغد برس:

اكد نجم الكرة العراقية السابق غانم عريبي ، اليوم الجمعة، ان الفوز على ايران جعل الطريق معبدا للمنتخب الوطني للتأهل الى المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم والتأهل المباشر لنهائيات اسيا.

وقال عريبي في تصريح خاص لـ"الغد برس"، إن "تجاوز ايران وكسب نقاط المباراة كان مهما لمسيرة اسود الرافدين في هذه التصفيات، وسيجعل باقي المباريات التي سيخوضها اسهل نوعا مما، لانه سيكتسب ثقة كبيرة ".

واضاف "على الرغم ان المستوى الفني لم يكن كما هو منتظر من الطرفين، الا ان الفوز هو الاهم وكسب النقاط الثلاث هي الغاية المنشودة وهو ما تحقق بالفعل بهمة اللاعبين".

واشار الى، ان "مباراة البحرين لا تقل اهمية عن مباراة ايران، لان الفوز بها يعني ضمان التأهل ،خاصة ان المباريات المتبقية ستكون اسهل امام هونغ كونغ وكمبوديا".

وختم كلامه "الفوز كان بطعم الشهد وادخل الفرح على قلوب الشعب العراقي، في ظل ما يعانيه في هذه المرحلة ،وفرحة الشباب في ساحة التحرير، اكدت ان كرة القدم في العراق هي مصدر الفرح الوحيد للعراقيين، وهذا ما يجب ان يعيه اللاعبون في كل مبارياتهم".

يذكر ان المنتخب العراقي حقق فوزا في اللحظات الاخيرة امام ايران ٢-١، ليبتعد بصدارة المجموعة بعدما رفع رصيده الى ١٠ نقاط، مقابل ٨ نقاط للبحرين صاحبة المركز الثاني، في حين تجمد رصيد ايران عند النقطة ٦ في المركز الثالث.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار