رياضة 2019/11/17 10:53:18 ص طباعة 433

مسعود مخاطبا اتحاد الصحافة: المواقف الوطنية لا تقابل بالاستهزاء

مسعود مخاطبا اتحاد الصحافة: المواقف الوطنية لا تقابل بالاستهزاء

بغداد/الغد برس:

انتقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، اليوم الاحد، رئيس اتحاد الصحافة الرياضية خالد جاسم، مؤكدا إن المواقف الوطنية لا تقابل بالاستهزاء بل يجب ان تؤطر بالاشادة.

وقال مسعود في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، ان "المواقف الوطنية يجب ان تؤطر بالإشادة لا بالاستهزاء والمفردات غير محببة، فيما يخص استقالته من الاتحاد العربي لكرة القدم اعتراضا على نقل مباريات نادي الشرطة في البطولة العربية الى خارج العراق".

واضاف ان "رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية علق بطريقة غريبة،  في الوقت الذي اشاد فيه وسطنا الكروي والإعلامي على خطوته التي دافع فيها عن حق مشروع للكرة العراقية، وكان من الأحرى به ان يكون نبيلا في خصومته معه وان لا يدع للضغينة ان تأكل من طروحاته التي كان دائما يستمع اليها ويشيد بها".

واشار الى أن "الطرح كان بعيدا عن الدقة حتى في المعلومات التي سردها بما في ذلك إشارته إلى ان رئيس الاتحاد حضر إلى عمان، قبل بعثة المنتخب الوطني التي وصلت قبل يومين من وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان، وأيضا موضوع الاستقالة من الاتحاد الاسيوي بناء على نقل مباراتي المنتخب الوطني متناسيا، عن عمد ان الاتحاد الدولي هو من قرر نقل المباراتين مما يؤكد بأنه لفي وهم شديد".

ونوه مسعود بأن "الاستقالة أتت اؤكلها وأثمرت عن موقف وطني خالص ولن يعود عنها، رغم ان المنصب يعد شخصيا له وليس للعراق كما أشار رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية في منشوره".

يذكر ان رئيس اتحاد الصحافة الرياضية خالد جاسم، قد رفع دعوى قضائية ضد رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، على ضوء تصريحات سابقة للاخير ضد منتسبي اتحاد الصحافة.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار