محليات 2019/11/21 07:07:02 م طباعة 422

نقابة صحفيي الديوانية: (محمد الشمري) لم يتعرض الى الخطف وانما كان في زيارة للعتبات المقدسة

نقابة صحفيي الديوانية: (محمد الشمري) لم يتعرض الى الخطف وانما كان في زيارة للعتبات المقدسة

بغداد/الغد برس:

أكد فرع نقابة الصحفيين العراقيين في الديوانية، اليوم الخميس، أن الصحفي محمد الشمري، لم يكن مختطفاً وفقا لإفادته أمام النقابة والجهات الأمنية والقضائية، نافية إعلانها عن اختطافه في وقت سابق، رغم اختفائه عن منزله بشكل أثار زملاءه والرأي العام.

وذكر نقيب صحفيي الديوانية باسم حبس، خلال مؤتمر صحفي جمعه بقائد شرطة الديوانية، "نود ان ننوه إلى ان الزميل عضو نقابة الصحفيين العراقيين محمد الشمري، لم يتعرض إلى الخطف بحسب إفادته لنا وللجهات الأمنية والقضائية، ونؤكد بأن نقابة الصحفيين العراقيين فرع الديوانية لم تعلن في وقت سابق عن اختطافه وإنما أشارت إلى اختفائه عن منزله بشكل أثار زملائه والرأي العام".

وأضاف "تبين ان الشمري وبحسب إفادته قد أكد بأنه كان يتعرض إلى مشاكل خاصة لم يكشف عنها، فضلًا عن ضغوط العمل المهنية إلى التوجه لزيارة العتبات المقدسة في مدن سامراء والكاظمية المقدسة بعدما قطع كل قنوات الاتصال بأهله وأصدقائه وزملائه".

وأوضح "عند عودته في اليوم التالي والحديث للشمري فوجئ بتفاعل قضيته في الرأي العام، وأوضح حقيقة اختفائه للجهات الأمنية والقضائية وأكد بأنه غير مختطف ولم تبلغ عائلته السلطات الأمنية عن اختطافه بل أبلغت عن اختفائه، فضلًا عن الجهات المهنية ومنها نقابة الصحفيين العراقيين فرع الديوانية لم تبلغ الا عن اختفائه بعد مرور ٢٤ ساعة".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار