ثقافة وفنون 2019/12/04 11:03:58 ص طباعة 200

فنانون ينعون الراحل شعبان عبد الرحيم بكلمات مؤثرة

فنانون ينعون الراحل شعبان عبد الرحيم بكلمات مؤثرة

متابعة/ الغد برس:
نعى مشاهير مصر والوطن العربي، اليوم الاربعاء، الفنان شعبان عبد الرحيم، الذي توفي أمس الثلاثاء عن عمر ناهز الـ62 عامًا بعد صراع قصير مع المرض، تاركًا خلفه صورة لمطرب شعبي خفيف الظل أحبه الجميع.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أوائل المعلقين على رحيل المطرب، فكتبت عبر حسابها على تويتر: "‏رحم الله الفنان الشعبي المصري ‎شعبان عبد الرحيم وأسكنه فسيح جناته، عزائي لذويه وجميع محبيه. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون".
أما الفنانة المصرية ندى البسيوني فنعته بهذه الكلمات عبر صفحتها بـ "إنستغرام": "اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة وثبته عند السؤال آمين يارب. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة".
كما نعت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنان المصري الراحل بكلمات مؤثرة، حيث قالت: "الله يرحمك يا من أسعدت كل من استمع لأغانيك.. عملت في حياتك على إسعاد الناس ورسم الابتسامة على وجوههم".
بدورها، قالت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن رحيل عبد الرحيم: "الله يرحمه كان طيب أوي.. يا رب يغفر له يا رب ويدخله فسيح جناته".
وتوفّي الفنان الراحل أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 62 عامًا، بعد أيام قليلة على عودته من الرياض عقب إحيائه حفلًا فنيًّا ضمن فعاليات "موسم الرياض"، ظهر خلاله جالسًا على كرسيّ متحرك.

 

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار