رياضة 2019/12/04 11:10:48 ص طباعة 300

كاتانيتش: كأس الخليج فرصة للاعبين لاثبات الذات واللقب طموحنا

كاتانيتش: كأس الخليج فرصة للاعبين لاثبات الذات واللقب طموحنا

متابعة/ الغد برس:

اكد مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم كاتانيتش، اليوم الاربعاء، ان الفريق جاهز لمباراة البحرين والوصول الى المباراة النهائية".

وقال كاتانييتش في مؤتمر صحفي "كل شيء يجري مثل كل مباراة، وجاهزون لمباراة البحرين وانا فخور باللاعبين بكل ما قدموه في البطولة وسنعمل على تقديم الافضل في مباراة البحرين والاستمتاع بما سنقدمه".

واضاف "انا راض تماماً عن اللاعبين ولدينا لاعبين جيدين، معظم المنتخبات  لديها غيابات بسبب اللاعبون المحترفون، ونحن لدنيا غيابات ولكن انا اثق بجميع اللاعبين الشباب".

وزاد ان "كل مباراة تختلف عن الاخرى، البحرين لعبوا معنا بصفوف مختلفة، ولا يمكن ان نفهم بماذا سيقومون به، نحن موجودين هنا لكي نفوز وخلال 90 دقيقة من المباراة يجب ان نعمل كفريق ونساعد بعضنا وبهذا يمكننا ان نفوز".

وتابع كاتانيتش "لدينا لاعبون لديهم خبرة هذه المباريات، سنحاول الضغط وتحقيق الفوز مثل ما فعلنا في المرات السابقة".

بالنسبة لركلات الترجيح، اكد ان "هذا الشيء سيتم تحديده في المباراة"، مبينا ان "وجود الجمهور العراقي هو عامل ايجابي، هذا يحفز ويشجع اللاعبين".

وختم حديثه قائلا "في كربلاء فازوا علينا بهدف نظيف من كرة واحدة، وحيازة الكرة كانت لنا، وبعدها تعادلنا في مباراتين أمامهم ، يجب علينا ان لا نتطلع للوراء، لدينا مباراة يوم غد وسنرى ما يحدث بها".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار