خلات خليل 2019/12/28 12:25:47 م طباعة 501

توقعات الابراج تدعمك على مختلف الصعد

توقعات الابراج تدعمك على مختلف الصعد

اليكم توقعات الأبراج الأسبوعية من 28 كانون الأول لغاية 4 كانون الثاني مع خبير الفلك خلات خليل

الحمل

مهنياً: اسبوع ممتاز وتطورات كثيرة مهمة ما يجعلك مرتاحاً في بداية هذا الاسبوع مع وجود القمر في برج الدلو يومي السبت والاحد الذي يحمل اليك الربح والارتياح فتستعيد سلامك الداخلي وتتحسن الظروف وترتفع المعنويات بالإضافة الى وجود كوكب المشتري في برج الجدي في البيت العاشر الذي يؤثر ايجابا ويخدم مصالحك ويعطيك حظوظ دسمة.

عاطفيّاً: تكون الاجواء العاطفية مناسبة وواعدة تحت تأثير كوكب الزهرة من الدلو الصديق ينعش العواطف يجعل الاوضاع العائلية والشخصية تزدهر وتقوى الروابط وتتعزز الالفة بين الاهل والأولاد.

الثور

مهنياً: وجود المشتري الى جانب الشمس في برج الجدي يدعمانك لذلك حضر نفسك الى تغييرات ومفاجآت جديدة لكن سوف تعيش بداية الاسبوع ثقيلة تمتحن قدراتك امتحانات مشاكل خلافات طباع متقلبة اجواء مربكة مزاجية مواجهات وذلك يومي السبت والاحد مع وجود القمر في مواجهة برجك من الدلو من اعلى نقطة في الدائرة الفلكية.

عاطفيّاً: يتبدل مزاجك فتظهر عن رهافة وتململ وتقلب بين الايجابية والسلبية مع وجود كوكب الحب الزهرة في مواجهة برجك من الدلو الذي يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارتباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض الخلافات العابرة التي مَررت بها في السابق.

الجوزاء

مهنياً: اسبوع مهم جدا اسبوع يتميز بوجود الشمس والمشتري في موقع مناسب لك يحمل لك انطلاقة مهمة بالإضافة الى وجود القمر في الدلو الصديق يومي السبت والاحد الذي يحمل اجواء سهلة تجعلك تستوعب بسرعة وتتأقلم مع الطوارئ فتمارس نفوذك وتقطف النجاح وتحسين الوضع العملي والمهني والمالي.

عاطفياً: تعيش بداية مرحلة جميلة ودافئة مع انتقال الزهرة الى برج الدلو الصديق فتتشجّع على تبادل الأحاديث الشيّقة والتفاهم وطي صفحة الخلافات وربما تأخذ قراراً مهمًا حول وضع العلاقة. كما يحمل اليك كوكب الحب اخبارا سارة وارتياحا قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها كما يوفر لك السعادة والحب والشغف والحنان.

السرطان

مهنياً: متل ما صرت تعرف عزيزي السرطان ان بداية فصل الشتاء ثقيلة تحمل احداثا ضاغطة ومواجهات بين الزوايا الفلكية مع تواجد الكواكب مجتمعة في الجدي في البيت السابع بيت الشغل والمسؤوليات والارتباطات والزواج البداية مع يومي السبت والاحد مع انتقال القمر الى الدلو الذي يحمل لك لقاءات وجلسات محظوظة فتشعر بقوة ذهنية عالية.

عاطفياً: بعد المعاكسة من كوكب الحب الزهرة من برج الجدي الذي بلغت أشدها الشهر السابق وتناقضت فيها التأثيرات العاطفية سوف تتحسن الظروف لصالحك وتصبح ممتازة وواعدة جدا افراح تسلية هوايات جديدة اشراق اعجاب واستقرار يبتسم لك كوكب الزهرة المتنقل في برج الدلو وتستعيد ثقتك بالنفس وتمارس سحرك وتستقطب الاعجاب.

الأسد

مهنيا: اسبوع بناء فعال ومهم جدا يحمل مفاجآت حلوة مهنياً ويحمل تقييما واحداثا مميزة ونجاحات ترقية وعقد جديد لكن بدايته مع وجود القمر في الدلو في موقع معاكس يومي السبت والاحد ما يعني ضغوط قلق واحتمال سوء تفاهم معاكسات مع الناس من حولك لذلك ومن المهم جداً أن تتبع نمط حياة هادئ سهل وروتيني.

عاطفياً: ان انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الدلو يسبب لك حالة من الركود في الاجواء العائلية والعاطفية ويسبب بلبلة وعصبية وواقع لا يرضيك وقد يحمل ايضا مواجهة او ازمة لمشكلة قديمة او مواجهة جديدة سوف تكون مزاجيا وانفعاليا وقد تعرض صداقاتك للمخاطر وعدم الاستقرار.

العذراء

مهنياً: نجاحات حب تقدم رومنسيات تغييرات انتقالات مساعدات ات سيد الموقف ما حدا قدك أسبوع لطيف اسبوع واعد مهنياً بقدرات جديدة تألق فرص جدارة تحقيق الاماني يحالفك القمر من برج الدلو وتكون مدعوما من الشمس والمشتري من الجدي واورانوس من الثور ان هذا التحالف بين الكواكب يتحدث عن نجاح وتألق فتتعزز لديك قدرة الخلق والابداع والدراسات العليا والاكتشافات والسفر وتعيش فترة مميزة توفر لك المكافآت على كافة الأصعدة.

عاطفياً: بالرغم من انتقال الزهرة من برج الجدي الى برج الدلو الا ان الاجواء العاطفية لا تزال تخدم مصالحك وتبعث في نفسك الأمل ويسهّل عليك التواصل مع شريك حياتك ويساعدك أيضاً على فتح قنوات جديدة للتفاعل.

الميزان

مهنياً: استقرار وتقدم على كافة الاصعدة معنويات مرتفعة نفسية مرتاحة نجاحات وانجازات كبيرة سعادة فرح تفاهم مع وجود القمر في الدلو الصديق يومي السبت والاحد الذي يحمل معه تأثيرات ايجابية واخبار سارة مفاجآت وتسهيلات ما يجعلك تسعى جاهداً للوصول إلى القمّة على الصعيد المهني الشخصي والعاطفي.

عاطفياً: يكون الانسجام والحب سيدا الموقف مع وجود الزهرة كوكبك الاساسي في برج الدلو الهوائي الصديق الذي يحمل اليك اخبارا سارة وارتياحا ويوفر لك الهناء والسعادة والحب والشغف والحنان بالقرب من الشريك والاولاد والاهل والأحبة.

العقرب

مهنياً: يشهد هذا الاسبوع تحركا فلكيا كبيرا يكاد يكون أبرزه القمر في الدلو في بيتك في عقر دارك يومي السبت والاحد ان هذه المواقع الفلكية تكون صعبة ودقيقة تحمل معها تأثيرات معاكسة مسائل مالية وقانونية تشغل بالك وتأخذ من وقتك ما يضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي المواقف الحرجة.

عاطفياً: لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً. ان المعاكسة من كوكب الزهرة المواجه لبرجك من الدلو يبلغ أشده فتتناقض التأثيرات وتحتد الخلافات وتكثر المشاحنات انها فترة غير ملائمة إطلاقًا للتطرّق إلى المواضيع الحساسة والشائكة.

القوس

مهنياً: ان وجود كوكب المال المشتري في بيت المال يساعدك بشكل خاص ماليا بالإضافة الى انتقال القمر الى برج الدلو الصديق يومي السبت والاحد ما يجعل انطلاقة الاسبوع متألقة وجيدة جداً تعطيك سرعة خاطر وتساهم في تسهيل مسيرتك وتحمل اليك الربح والمكاسب على الصعيد المهني والنجاح والتألق على صعيد السفر والتنقلات.

عاطفياً: تعرف هذا الاسبوع افراحا كثيرة ويقدم لك كوكب الحب الموجود في برج الدلو الصديق اشارات ايجابية وظروفا عاطفية مشجعة او تسعد لارتباط يعقده أحد الاولاد او المقربين.

الجدي

مهنياً: اسبوع من اهم الاسابيع الكواكب مجتمعة في برجك تحتفل ترتاح طوالع فلكية مهمة تقدم لك الكثير من الفرص في بداية هذا الاسبوع المميزة والناجحة والمليئة بالفرص الكبيرة مع وجود القمر في الدلو يومي السبت والاحد الذي يقدم لك الانجازات والاحلام فأنت اصبحت على شط الأمان؟

عاطفياً: سوف تحظى بتأثيرات مشجعة ومثمرة جداً على الصعيد الرومانسي مع وجود الزهرة في الدلو بالإضافة الى وجود كوكب اورانوس في الثور في بيت الحب والرومنسية وبيت والاولاد فتزدهر العلاقة مع الشريك او الاولاد وسوف تعشق التأثيرات الدافئة لكوكب الحب ومن المتوقّع أن تشهد أحاديث ولقاءات حركة شخصية عاطفية وعائلية.

الدلو

مهنياً: تعاون راحة ارتياح اجواء ممتازة وناجحة انتصارات تألق تقدم مع وجود القمر في برجك يومي السبت والاحد بالإضافة الى كوكب الزهرة من برجك كما ان وجود اورانوس في عقر دارك اي في حياتك الشخصية والخاصة وبيت الشغل الدرس والامتحانات الاكاديمية الامر الذي يجعلك الاكثر حظاً بين الابراج في هذا الاسبوع الناشط والمثمر.

عاطفياً: وجود الزهرة في برجك يجعل الوضع العاطفي ممتاز بحيث يعدك الفلك بمتغيرات على الصعيد الشخصي كما يعني رومنسية خاصة تحمل اليك تطورات عاطفية مهمة جدا جدا احداث مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة كما يعدك بقصة عاطفية قد تكون استثنائية فتتغير حياتك وتشعر بقمة السعادة.

الحوت

مهنياً: اسبوع مهم يقلب المعطيات ويجلب لك الفرص كي تتحرك في كل الاتجاهات لكن لن تكون الانطلاقة سهلة تحت تأثير القمر من الدلو يومي السبت والاحد ايام ضعيفة فارغة من الحظوظ غموض نفسية تعبانة فلا تراهن على هذه الايام لأنها مخيبة للآمال تحمل عوائق ومطبات.

عاطفياً: العنوان الرئيسي انتظار ومراوحة مكان ان انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الدلو الذي يجعلك تعيد النظر في بعض الارتباطات العاطفية والعائلية مع الاهل الاولاد وحتى الاحباء ومن الضروري التعاطي مع الظروف والمستجدات بموضوعية إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً فقد تخيب آمالك.

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار