سارة دنف 2019/12/30 01:36:34 م طباعة 1416

تعرفوا على الأبراج الأكثر والاقل حظاً في 2020

تعرفوا على الأبراج الأكثر والاقل حظاً في 2020

 تعرفوا على الأبراج الأكثر والاقل حظاً في 2020 وفقا لخبيرة الفلك سارة دنف

وفي التفاصيل، انها سنة التحديات الكبرى لمواليد برج الحمل، عامٌ مهمٌ جداً على صعيد العمل والانجازات وتحقيق الاهداف بحيث يُعتبر من أكثر المحظوظين، فهي سنة الحظ والاستقرار والنجاح والتألق.

أما بالنسبة للثور فهي سنة التغييرات والمفاجآت وسنة للانتقال من مرحلة الى مرحلة أفضل وخصوصاً على الصعيد العاطفي ومن المتوقع أن يكون عام 2020 هو عام التحولات الكبيرة والجذرية لمواليد برج الثور.

ولمواليد برج الجوزاء بشرى أيضاً هذا العام إذ أنها سنة التحرر والانقلابات المفاجئة، وتكتمل هذا الهام سعادة مواليد برج الجوزاء ويشعرون بالنجاح بعد أعوام من الضيق والتوتر.

من جهةٍ أخرى 2020 هي سنة الفرص الجديدة والمفاجآت لمواليد برج الاسد. هو عام السفر او الانتقال لعمل أفضل او سكن أفضل وعام جيد لاقتناص الفرص واستغلالها لمصلحتك. كما ستكون هناك لقاءات مميزة على الصعيد العاطفي ستغير حياتك.

ومواليد برج العذراء هم من الاكثر حظاً هذا العام ايضاً كونها سنة التجدد والقرارات المصيرية والاحداث المثيرة. في هذا العام تنقلات وتغيرات وحب جديد أو عمل جديد، كما انه عام الأرباح والمكاسب والتكريم والتفوّق.

اما مواليد برج الجدي فسنة 2020 هي من أفضل السنوات بالنسبة لهم. هي سنة مفصلية سنة التحول الحقيقي والانتقال الى مرحلة جديدة وقناعات مختلفة وحكمة عميقة، كما انها سنة الأرباح والمكاسب.

من الابراج الاكثر حظاً ايضاً مواليد برج القوس، فهي سنة الانتصارات التصاعدية والنجاحات والترقيات. سوف يبدأ مواليد برج القوس صفحة ومرحلة جديدة من حياتهم حيث تسيطر عليهم حالة من التفاؤل والأمل والإيجابية وتكثر لديهم الأرباح ويقبلون على نجاحات كبيرة.

من جهةٍ اخرى تُعد سنة 2020 هي سنة التطورات الإيجابية لمواليد برج الحوت. ففي العام الجديد ستكون بداية الراحة وبداية تأسيس المشاريع وتكوين العلاقات الغرامية والزواج. سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت لا بأس بها.

الأبراج الأقل حظاً في 2020

بالمقابل يُعتبر برج العقرب من الابراج الأقل حظاً هذا العام، هي سنة التجارب وليست السنة المثالية بالنسبة لك، إنما الامور العاطفية والمالية ستكون مزدهرة ولامعة. إنها سنة طويلة ومرهقة لكنها في الوقت نفسه ستحمل بعض المكافآت.

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار