إبراهيم حزبون 2020/01/19 03:29:58 م طباعة 519

الأبراج الأسبوعية: تختفي الضغوط وتتسارع الاحداث نحو الأفضل

الأبراج الأسبوعية: تختفي الضغوط وتتسارع الاحداث نحو الأفضل

 اليكم توقعات الابراج الأسبوعية من 19 الى 26 كانون الثاني مع خبير الفلك إبراهيم حزبون

الحمل

مهنيًا: تطل هذا الاسبوع على انفراجات كبيرة وارتياح كما ان شخصيتك القوية وقدراتك الكبيرة وارادتك الصلبة تساعدك على المواجهة بحيث تشكل لك هذه المرحلة تحولاًّ كبيراً في حياتك، فترتاح من معاكسة الشمس من برج الجدي فتطوي صفحة متقلبة من حياتك لتبدأ اخرى أكثر نشاطًا وحيويّة.

عاطفيا: لا تتوقع اسبوع رومنسي رغم ان الصداقات تكون مزدهرة جداً قد تتأخر الاحلام وتتبدل بعض الخطط والمشروعات وقد تصاب بالإحباط نتيجة التأخير والبلبلة ومراوحة المكان كما ينذر الفلك ببعض المتاعب العاطفية مع وجود الزهرة في الحوت المواجه لبرجك، تبدو غير مطمئن إلى سير العلاقات وتعبّر عن عدم رضاك بأسلوب أو بآخر.

الثور

مهنيًا: بداية اسبوع متقلب حاذر من مواجهة او اشتباك وكن متحفظاً جداً خاصة يومي الاحد والاثنين مع وجود القمر في مواجهة برجك من العقرب ما يعني سكون وترقب الانتظار والتأجيل سيدا الموقف. قد يدفعك هذا الامر الى الانزواء والانطواء او ربما الوقوع في بحيرة من اللامبالاة والاخفاق.

عاطفيًا: تعيش شغفا كبيرا في هذا الاسبوع الرائع تحصد خلاله تعاطف الكثيرين معك ولا سيما الحبيب او الشريك. تملك القدرة على التحرك كما تريد، ولن تسمح لأحد بأن يستغلك. فلا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة.

الجوزاء

مهنيا: بداية اسبوع مميز تتمتع بحدس يدلك على الطريق الصحيح كل الحظوظ تشجعك على مواجهة من تريد وعلى الجرأة في اتخاذ المواقف خاصة مع انتقال الشمس الى برج الدلو يوم الاثنين ما يجعلك تتغلب على كل العراقيل كما يتحدث القمر من برج العقرب يوم الاحد عن انفراجات ملموسة وعن تغاضٍ واضح لأخطائك وعن ارباح وانتشار واسعا في مجال عملك لكن احذر التهور في اتخاذ القرارات وتجنّب التسلط وفرض الرأي.

عاطفيًا: لا يزال كوكب الزهرة يتنقل في برج الحوت المواجه لبرجك ما يجعلك تعيش أسبوع دقيق متوتر مليء بالانفعالات والصراعات مع الاهل والشريك بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة استفسر عما يثير مخاوفك، استوضح الامور وحاول ان تحلل الامور بشكل موضوعي احذر الوقوع ضحية القلق بل حاول ايجاد وسائل للتسلية ولأبعاد الهواجس عن رأسك.

السرطان

مهنياً: اسبوع جيد يخدم مصالحك مع مغادرة الشمس من مواجهة برجك من الجدي ما يجعلك تفرح باتصالات زارة وحظوظ كبيرة انه اسبوع الهدوء والاستمتاع بالإنجازات تساعدك خلاله التأثيرات الايجابية للكواكب من برج الدلو كذلك سوف تعرف فترة مائية مزدهرة مع وجود القمر في برج العقرب المائي الصديق يومي الاحد والاثنين الذي يصب في مصلحتك لتعيش مرحلة مزدهرة على الصعيد المهني والاجتماعي كما يحمل لك الافراح والانفتاح على ميادين جديدة.

عاطفياً: وجود الزهرة في برج الحوت الصديق يبشر بأوقات عاطفية سعيدة كما يشير الى نجاحات ومكاسب وفرص لتطوير الاعمال واحداث تغييرات ايجابية في حياتك العائلية وقد تنعم بوضع فلكي إيجابي ومميّز جميل دافئ ورومانسي تفيض حبًّا وحنانًا وتغدق على الحبيب بمحبتك واهتمامك.

الأسد

مهنياً: يعاكسك القدر والحظ ابتداء من هذا الاسبوع مع انتقال الشمس والقمر الجديد بالإضافة الى كوكب عطارد من الدلو الامر الذي يتطلب منك الروية والحكمة في التصرفات ومراقبة ما يجري بهدوء وبدون ردات فعل متسرعة أضف الى ذلك الخطط التي قد تتبدل يومي السبت والاحد بسبب مواجهة القمر من برج العقرب ما يجعلك تصاب بالإحباط ومراوحة المكان نتيجة التأخير والبلبلة بحيث تتراجع المعنويات وتعم الفوضى.

عاطفياً: تتحسن الاحوال العاطفية مع وجود كوكب الحب في موقع مناسب في برج الحوت ما يجعل القلب يخفق ويسيطر على تفكيرك حب وعشق وارتياح ومحبة كما يبشر هذا الاسبوع بحلول ومصالحات فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعية الى جانب الحبيب إذا كنت مرتبطًا.

العذراء

مهنياً: تفتح الاسبوع مع اجواء سحرية ومفاجآت سعيدة ترافقك مع وجود القمر في برج العقرب فتكون نظرتك للحياة متفائلة يومي السبت والاحد إنها ايام بنّاءة وإيجابيّة جيدة للتعارف والتلاقي والانسجام والمصالحة فتظهر عن كفاءة وصلابة في العمل تقودك هذه المثابرة الى النجاح الاكيد لكن عليك الحذر من يومي الاثنين والثلاثاء من القمر المواجه لبرجك من القوس انها فترة دقيقة وصعبة تنذر بمعاكسة ومليئة بالتشنجات والتساؤلات.

عاطفيًا: كن عقلانياً وموضوعياً وايجابيا مهما كانت الاجواء ضاغطة وحذار القطيعة والجفاء، ولا تزد الامور تعقيدًا. من المستحسن عدم الانجراف وراء افكارك السود، تحت تأثير كوكب الزهرة الذي يواجه برجك من الحوت ومن الحكمة غض النظر عن كل ما لا يعجبك من تصرّفات الشريك.

الميزان

مهنياً: تبدأ الاسبوع مليئا بالإيجابية والحيوية والنشاط بحيث تختفي الضغوط وتتسارع الاحداث مع انتقال الشمس من مواجهة برجك من الجدي فتكون راضيًا عن تطوّر الظروف والاحوال، وتؤدي دورًا في تنشيط المساعي وتحسين امورك المهنية والمالية، تطوي صفحة وتبدأ صفحة جديدة ان الظروف الفلكية تسمح لك بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك.

عاطفياً: تفرح للتفاهم وللشعور بالحميميّة والإلفة كل شيء يدعو الى الهدوء والحب والرومانسية قد تعيش عاطفة جياشة، وقصة أسطورية، وحباً لا مثيل له، وتمر بأفضل دورة فلكية على الصعيد الشخصي تحت تأثيرات كوكب الحب من برج الحوت الذي يقدم لك مناسبات سعيدة.

العقرب

مهنياً: تتلقى مفاجآت جيدة تتعلق بأوضاعك المهنية وتشير الى عقد مهم او شراكة مهنية تقلب حياتك بطريقة ايجابية فتكون من الابراج الاكثر حظا في هذا الاسبوع بحيث ساعدك الظروف الفلكية المائية مع وجود القمر في برجك يومي السبت والاحد بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك.

عاطفياً: تقوى الروابط وتهدأ الخواطر في هذا الاسبوع المناسب للارتباط وللمصالحة والمبادرة، لا تفوّت عليك فرصة استعادة ثقة الحبيب ولتتصالح أيضاً مع ذاتك ولتقدّر قيمة الروابط والصداقات أكثر من السابق. تنعم بأجواء عذبة وبارتياح نفسي، فتكون مشتاقًا إلى تمضية الوقت مع احبّائك وتعبر عن عواطف قوية ومغازلات وملاطفات.

القوس

مهنياً: بداية اسبوع متنافرة معك تتطلب الهدوء والحذر والحكمة حتى لا تتسبب بأذى لنفسك مع وجود القمر في معاكسة برجك من العقرب يومي السبت والاحد لذلك صادقا مع نفسك فأنت لست بحاجة الى مفاجئات وتطورات معقدة، كما أنك كليًّا بغنى عن الاتهامات والإشاعات المغرضة.

عاطفياً: لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً. ان المعاكسة من كوكب الحب الزهرة في مواجهة برجك من الحوت يبلغ أشده فتتناقض التأثيرات وتمر في فترات من الانفعالات وقد تعيد خلط الاوراق العائلية او تشهد نزاعا مع الزوج او الزوجة حول علاقة احد الابناء العاطفية او بسبب وضع مالي يحتاج الى نقاش.

الجدي

مهنياً: تعيش اسبوعا استثنائيا وغير اعتياديا يجب ان تستغله ايجابياً زد على ذلك وجود اورانوس في برج الثور الصديق الذي يلون حياتك بشيء جديد وغريب البداية مع يومي السبت والاحد مع وجود القمر في العقرب الذي يقدم لك عرضا جيدا او تتوفر فرصة مفاجئة او تسترد حق ان كل ما هو مطلوب منك ترتيب الاولويات المهنية.

عاطفياً: لا تزال تعيش اجواء رومنسية منعشة مع وجود كوكب الزهرة في برج الحوت الذي يحمل اليك مغامرة استثنائية وحبًا كبيرا ينعش القلب ويحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة انه اسبوع عائلي شخصي بامتياز تشجعك التأثيرات الدافئة والساحرة على المصالحة والإنسجام والتوافق، وتتحدث عن تناغم مع الحبيب وعن شعور بالطمأنينية والاستقرار.

الدلو

مهنياً: فلكيا بداية اسبوع ثقيلة ضاغطة تحديدا يومي الاحد والاثنين تحت تأثير القمر من برج العقرب بالإضافة الى تنافر اورانوس من برج الثور مع برجك ايام ثقيلة انشغالات كبيرة اوضاع متطلبة اعطال انزعاج روتين ضجر وملل لكن ابتداء من يوم الاثنين مع وصول الشمس الى برجك فقد تتخطى العراقيل بسهولة نظراً إلى الكمّ الهائل من الطاقة والتأثيرات الايجابية للكواكب التي تغمرك.

عاطفيّاً: يسلّط هذا الاسبوع الضوء على أفضل صفاتك الانسانية والعاطفية فتجد نفسك محاطاً بالأحباء وتشعر بأنك أكثر شعبية أو تقديراً ان وجود كوكب الزهرة في موقع مناسب يعلن عن بداية مشرقة في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة.

الحوت

مهنيًا: انطلاقة اسبوع ولا أجمل انطلاقة مائية بامتياز يكون الجزء الاول من الاسبوع ناجحًا وايجابيًا، يلمع فيه نجمك بكل قوة، تحت تأثير القمر من برج العقرب يومي السبت والاحد الامر الذي يؤمن لك الدعم تكون محط الانظار بسبب شخصيتك اللطيفة والساحرة، وقد تحرز تقدّمًا اجتماعيًا او ربحًا معنويًا او ماديًا.

عاطفياً: لا يزال كوكب الحب يسكن في برجك فتنعم بمشهد فلكي مناسب تلتقط الاشارات الايجابية وتستعيد سلامك الداخلي الامر الذي يشجعك على ايجاد التسويات وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب كما يعدك كوكب الحب بأجواء عاطفية رائعة يطرب لها قلبك فتقوى الروابط والعواطف بشكل كبير فتعرف تطورا ملحوظا وسعادة قصوى.

 

 

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار