إبراهيم حزبون 2020/02/02 02:37:32 م طباعة 573

الأبراج الأسبوعية: تقوى الحظوظ وتبتسم الاقدار

الأبراج الأسبوعية: تقوى الحظوظ وتبتسم الاقدار

اليكم توقعات خبيرة الفلك إبراهيم حزبون للأبراج من 2 الى 9 شباط الجاري

الحمل

مهنياً: اسبوع حلو من الاسابيع الممتازة تتغير نوعية الوقت والامور بطريقة كتير حلوة لصالحك كل الامور تمشي في الطريق السليم وتعطيك حقك وأكثر الاجواء الفلكية ممتازة. نجاح كبير في مسألة مهنية وتطورات جيدة جدا على مختلف الاصعدة. البداية مع يومي الاحد والاثنين تحت تأثير القمر من برج الثور الترابي الذي يشكل مربعا مع الشمس من برج الدلو ما يعني نمط سريع تكون الظروف الفلكية مناسبة وتدعم توجهاتك وتعزّز تطلعاتك.

عاطفيًا: لن يمرّ هذا الاسبوع بسلام على العلاقات العاطفية خاصة العلاقات الجديدة وغير الثابتة مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من الحوت تتلبّد الأجواء بالضغوطات والمصاعب والمسؤوليات العائلية وقد لا يكون الظرف مناسبا للأوضاع الشخصية من المحتمل أن تكبر الشجارات ويتعرّض استقرار العلاقة للخطر.

 

الثور

مهنياً: اسبوع مهم جدا اسبوع يقرب المسافات بينك وبين الاخرين اصدقائك زملائك في العمل وفي الجامعة الاجواء ممتازة تسمح بتقوية الروابط مع المسؤولين في العمل تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل تحت تأثير القمر من برجك يومي الاحد والاثنين ما يجعلك تنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة.

عاطفياً: اسبوع ايجابي ورومانسي جدا اسبوع الحب والارتباطات والمصالحات اسبوع يقرب المسافة بين الاحباء كما يتحدث كوكب الزهرة من برج الحوت الصديق عن لقاءات شيقة وأحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن الذات هذا ما عدا الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب.

 

الجوزاء

مهنياً: الجو العام ممتاز ايجابي يبشر بالنجاح والانطلاق نحو الاعلى مع وجود عطارد كوكبك الحاكم والشمس في برج الدلو الهوائي الصديق لكن لن تكون بداية الاسبوع مناسبة لطموحاتك بداية متطلبة مضطربة تجعلك مشوش الفكر بداية اسبوع تطلب منك التعامل ببرودة مع الاحداث لكن بحكمة ووعي ونضوج مع وجود القمر يومي الاحد والاثنين في برج الثور في مواجه برجك ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الدلو يومي السبت والاحد فتخف الحظوظ وتواجه بعض المزاج السيء.

عاطفياً: لا يزال وجود كوكب الحب في الحوت يشوش عليك الاجواء العاطفية والعائلية ما يجعل الأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب فانت تحتاج هذا الاسبوع الى الراحة والهدوء بعيدا عن النقاشات والجدالات لذلك تجنب كل ما قد ينعكس سلبًا عليك ويدفعك إلى التصرّف بعدائية وتهوّر.

 

السرطان

مهنياً: بداية اسبوع فارغة من المعاكسات ومن المواجهات الامور جيدة وحلوة حاول ان لا تختبئ ولا تكن متكتماً ولا متحفظاً يومي الاحد والاثنين تحت تأثير القمر من برج الثور الصديق الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الدلو يعطيك الضوء الاخضر ويقدم لك صفحة جديدة وقرارات جديدة فتكون نوعية الوقت مناسبة جداً لتُسمع الآخرين أفكارك وطروحاتك إنها ايام جيدة وواعدة، اختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة.

عاطفياً: تكون الاجواء متفائلة وداعمة يهتف قلبك من جديد وبإمكانك القول إنه أسبوع الرومانسية والعواطف الحارة المتبادلة مع وجود الزهرة في الحوت الصديق الى سيزيد من قدرتك على التفاعل البنّاء مع محيطك بإمكانك التعبير عن عواطفك والتصريح عما يجول في خاطرك.

 

الأسد

مهنياً: تتميز بداية الشهر بوجود الشمس في معاكسة برجك ما يسبب لك ببعض الضغوط والمتطلبات والمسؤوليات الإضافية ومن الضروري جداً التكيّف مع الأوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض الظروف المهنية الدقيقة والمتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل بسبب وجود القمر في برج الثور في مربع فلكي مع برج الدلو برج خصمك يومي الاحد والاثنين ايام ضعيفة نوعا ما تخلق لك القلق والزعل والتأخير والتأجيل.

عاطفياً: يحمل اليك هذا الاسبوع الكثير من المفاجآت العاطفية فتعرف اياما من الحب والتواصل الرومانسي تحت تأثير كوكب الزهرة من برج الحوت قد تتلقى زيارة غير متوقعة او اتصالا ينعش قلبك.

 

العذراء

مهنياً: انطلاقة اسبوع ولا أجمل انطلاقة واضحة والاولويات معروفة بالنسبة لك انت من الاقوياء تسجل نقاطًا لصالحك وتحرز الأرباح وقد تحقق نجاحاً غير منتظر في مجال مادي. مع انتقال القمر الى برج الثور الصديق يومي الاحد والاثنين الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الدلو ما يجعلك تعبّر عن نفسك بسهولة كبيرة وبلاغة قلّ نظيرها، فيتجاوب معك الآخرون ويلبّون طلباتك تبتسم لك الظروف وتقوى الحظوظ وتخطط لطرح مشروع جديد وقد تحصل على فرصة ثمينة لإحراز تقدم وانتصار.

عاطفياً: لن يكون الجو العاطفي سهلا مع انتقال الزهرة الى مواجه برجك من الحوت لذلك حاذر من تقلب في الطباع او إطلاق الاتهامات او القاء اللوم على الحبيب كن موضوعيا في مواجهة الظروف وعدم الانجراف وراء الاستفزازات قد تطرأ مسألة عائلية تتعلق بأحد الوالدين أو الأشقاء تتطلب حضورك واهتمامك قدّم لهم المساعدة والدعم ولا تنقل السلبيات والتوتر الى عقر دارك.

 

الميزان

مهنياً: انفراجات وتطمينات وارتياح مفاوضات مواعيد اسفار نتائج اكاديمية ومهنية مهمة إنّه اسبوع النجاح والكنوز الكبيرة، اسبوع ممتاز أنت من المحظوظين تكون من الابراج الاكثر تألقاً ونجاحاً وربحا نسبة الحظ عالية جدا من اقوى الابراج ذكي جذاب تحصد النتائج الممتازة مع بداية الاسبوع يومي الاحد والاثنين مع وجود القمر في الثور الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من بج الدلو الصديق التي تقف على مسافة 120 درجة اي مثلث فلكي مع برجك ما يجعلك تدخل في مرحلة من الاستقرار والنجاح والتقدم ما يجعلك تسيطر على الأوضاع.

عاطفياً: يتحدث هذا الاسبوع عن الرومانسية وعن لقاء محبب، كذلك تعبّر عن آرائك وتلاقي التقدير ومن الممكن ان تخطط لسفر مع الشريك. تقضي اوقاتا طيبة مع الشريك وتعيش عشقًا كبيرًا وحماسة لا توصف يجعل الحب يعود الى نشاطه وتظهر اللقاءات ويستعيد القلب عواطفه المرهفة.

 

العقرب

مهنياً: بداية اسبوع بطيئة لا تعطيك حقك الجو فارغ من الحظوظ ومن اي تقدم مع احتمال ان تكون الاجواء مخيبة للآمال نصيحة كن حذر وانتبه الى حجوزاتك الى اعمالك الى امتحاناتك الى تحركاتك كي لا ترتكب الاخطاء خاصة يومي الاحد والاثنين مع انتقال القمر الى الثور اي الى مواجهة برجك ليشكل مربعا فلكيا مع الدلو برج خصمك ما يجعلك تواجه بعض الغموض والالتباس قد تطرأ بعض التغييرات بصورة غير متوقعة وقد تربك مشاريعك وخططك.

عاطفيا: سيحالفك الحظ وسيكون الحب في قمة الاولويات ويحتل مرتبة عالية في حياتك العاطفية والشخصية تتقدم بطريقة سريعة وسوف تتمكّن من الاستمتاع بأجواء رومانسيّة مع وجود الزهرة الى برج الحوت في موقع محبّب، وسيحيطك بتأثيرات إيجابيّة وسيسهّل حياتك العاطفيّة والعائلية كما سيمنحك أوقات المثالية للمرح والتسلية.

 

القوس

مهنياً: من اقوى الاسابيع واكثرها حظا من الاسابيع الناجحة والدسمة والغنية من الاسابيع الى تضوي على صفاتك الحلوة وتجعلك من بين الاوائل من الاسابيع المهمة لحسم الامور واخذ القرارات ولتغيير التوجهات للكلام للتعبير عن الرأي للتحرك بحرية وانطلاقة مهمة لا تأخير بعد الا حماسة وتقدم تستفيد من التأثيرات الفلكية الداعمة ومن الاجواء الايجابية مع وجود القمر يومي الاحد والاثنين في الثور في مربع فلكي مع الشمس من الدلو الصديق الذي يقدم لك التفاؤل والنشاط فتخوض كل التجارب بثقة عالية

عاطفياً: لا يناسبك وجود الزهرة في مواجهة برجك من الحوت لذلك عليك التحلّي بالموضوعية وعدم الانجراف وراء عواطفك الثائرة فليس بالأسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط العائلية والصحية المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة من الضروري ضبط المشاعر حاليًّا وعدم إطلاق العنان للأفكار السود.

 

الجدي

مهنياً: اسبوع حلو الجو قوي داعم بطريقة جيد كل امورك تسير بالاتجاه الصحيح هنالك اهتمامات مالية لتحسين امور منزلية شراء بيع وحظوظ متسارعة هو عنوان هذا الاسبوع خاصة يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج الثور الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الدلو ما يجعلك قوي الارادة وايجابي الذهنية منفتح ومستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات. مولود الجدي الطموح سيحلق عالياً وسيكون فخوراً بنفسه وبإنجازاته، سيرتاح من الضغوط ويحصل على معظم ما يحلم به من مغامرات واستقلالية.

عاطفياً: تكون الاجواء الشخصية ممتازة فأنت تتمتع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمة وتغمر العائلة باهتمامك ومحبتك وعطفك وحنانك فتتحمس للقاء الناس وللتعارف فلا تبق وحيدا فالظروف واعدة بتعاطف وتأييد وتعبر الى طريق جميل يسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الاهل والأحبة.

 

الدلو

مهنياً: بداية اسبوع متطلب فعليا وفلكيا سوف تعيش اياما قليلة الحظ متعبة حتى تنجح يجب ان تقوم بمجهود اضافي خاصة يومي الاحد والاثنين تحت تأثير القمر من برج الثور الذي يشكل مربعا مع برجك ما يجعلك تتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات تتعرض لظلم أو محاولة احتيال فكن متيقظاً وحذراً ان الاجواء متقلبة ودقيقة وضعيفة تضطر خلالها الى التروي او تبرير اعمالك حاذر الفضائح وكن متكتما جدا ولا تستبق الأمور بل كن صبوراً ومتعقلاً في معالجتها.

عاطفياً: كما في الاوضاع المهنية كذلك في الوضع العاطفي والاجتماعي إن الاجواء الشخصية لا تزال ممتازة تسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الحبيب، بانتظارك أسبوع جميل جداً حيث تكون اللقاءات استثنائية سوف تشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.

 

الحوت

مهنياً: بداية اسبوع حلوة ممتازة تسلط الضوء على أجمل ما تملك الناس حولك ترى فيك الانسان الجذاب جدا كل الطاقة من حولك ايجابية تجذب الاخرين تحت تأثير القمر واورانوس من برج الثور الصديق يومي الاحد والاثنين الذي يضمن لك انتصارات كبيرة حسب مؤهلاتك وخبرتك وقدراتك بداية جيدة جدا ناجحة ومتألقة تبشر بالكثير من الطموحات والتغييرات الايجابية والنجاحات الاكاديمية والمدرسية بحيث تنجح في كل أنواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهيتك وفطنتك.

عاطفياً: بإمكانك أن تعيش أسبوعاً جميلاً سعيداً وناجحاً يقرب المسافة بين القلوب ويعزز فرص التعارف والتناغم تحت تأثير كوكب الحب المتنقل في برجك فيكون الجو العام واعد بالسعادة والغرام وقد يحمل اليك كوكب الزهرة مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتأتيك المجاملات من كل صوب. ما يجعلك تتمتع بدفء العواطف والانسجام مع الحبيب.

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار