نجلاء قباني 2020/02/24 12:42:01 م طباعة 772

أبراج نجلاء قباني: اليوم مليء بالثقة بالنفس والحظوظ العاطفية السعيدة

أبراج نجلاء قباني: اليوم مليء بالثقة بالنفس والحظوظ العاطفية السعيدة

اليكم توقعات خبيرة الفلك نجلاء قباني لهذا اليوم

الحمل

 لا تتوقع المستحيل والأهم أن لا تنعزل بعيداً عمن تحب فقط لأنك عصبي أو مجهد أو متعب وإن كنت تعرف أن ما تفعله صحيح فأعلنه أو فاكتمه قبل أن يتفاقم ويضايقك على مستوى سمعتك أو محيطك عاطفيا أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك و هدوءك فأنت مسئول وذو عقل راجح.

 

الثور

المسار العائلي والشخصي يسيران معاً هذا الشهر وهما يحملان لك الأفراح تكثر حولك الدعوات واللقاءات وتكون سعيداً ومتباهياً بتفاؤلك أينما دخلت عاطفيا قد تفرح لأمر عائلي سعيد لك أو لأحد المقربين لأن أمورك جيدة وسعيدة.

 

الجوزاء

لا توجه اللوم لمن لا يستحق وانتبه من محاولات الاستغلال لمالك أو لجهدك أو لطيبك فقد تكتشف أنك ظلمت نفسك أو ظلمت من حولك بتصرفات غير مقصودة أو بأحكام متسرعة فأمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفر تبتعد فيه عن عائلتك.

 

السرطان

 أنت تضم حولك مجموعات تؤيد أفكارك وقد تدخل نقاشات فكرية أو ثقافية تفيدك وأعصابك الهادئة تجعلك تسير أمورك بدون انفعال و بترتيب تحسد عليه و اليوم للأوراق عاطفيا يسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب أو السفر.

 

الأسد

 تشعر اليوم بحب الآخرين لك وتجد فعل إيجابي ملموس أو تتاح لك فرصة لمصالحة وأكثر من اتصال وخبر يصلك اليوم حاملا أخبار وفرص عمل سعيدة ولقاءات تفرحك عاطفيا لا تنسً أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك.

 

العذراء

لا تلجأ إلى الغضب ولا تعبر عن حنقك بنقد كل ما يقع تحت عينيك فكونك متضايقاً لا يعني عدم وجود إيجابيات لا تكن عدائياً اليوم لكي لا تخسر أصدقاء أو حلفاء عاطفيا القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات قد تصل إلى درجة الفقدان وهذا لا أتمناه لك بل أتمنى أن يكون الشهر للارتباط مثلاً فتبتعد عن عائلتك لتسافر مثلا.

 

الميزان

 العمل من أول أولوياتك وأنا أدعوك للتنسيق بينك وبين من يساعدك ويحبك فالأجواء الفلكية تحفزك على بذل الجهود في العمل لأنه أساس حياتك ومصدر مالك عاطفيا هو يوم للحب بامتياز وللعائلة إذا كنت عازباً فأنت محبوب ومحب وقد تفكر بجديد.

 

العقرب

 تفكر اليوم بالعاطفة وقد تحس أنك أهملت الحبيب أو العائلة أو ارتكبت أخطاء بحقهم فالفلك يبارك علاقاتك الشخصية وهذه العلاقات قد تحمل لك الاستقرار عاطفيا أنت في اليوم الأفضل للأفراح العائلية وقد يكون فاتحة خير لترتيب أمورك العاطفية.

 

القوس

أبحث عن السلام الداخلي بعيدا عن النزاعات ولا تعقد الأمور وركز على الأمور الإيجابية فقد تواجه ردات فعل انفعالية في العمل أو في أمورك الشخصية عاطفيا قد تواجه علاقة لم تعد ترضيك أو أمور تضايقك تقوم بكبتها أو عتب يضايقك.

 

الجدي

قد تحضر مناسبات سعيدة عائلية أو اجتماعية أو صحية تمنحك سعادة واستقرار وربما تتاح لك فرص جديدة للتعارف والتواصل وقد يجذب نظرك وقلبك قصه مفرحة عاطفيا هو يوم التغيرات بامتياز وربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل.

 

الدلو

 يوم تفكر فيها بإصلاحات أو بديكور أو بتغير عقار أو بسيارة لأنك تنفق أكثر مما هو متوقع فقد يقل دخلك وتكثر احتياجاتك أو مصاريفك فتعلم الادخار عاطفيا أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك.

 

الحوت

حاول أن تسير الظروف وتطويعها كما تريد وليس العكس حيويتك وطاقتك للعمل جيدة وإنجازك كبير فاليوم يكسبك الخبرة في التعامل ويغير نمط الحياة بعد اكتساب تجارب وأنت مليء بالثقة بالنفس وبالحظوظ السعيدة عاطفيا أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها.

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار