إبراهيم حزبون 2020/03/01 12:25:48 م طباعة 351

الأبراج الأسبوعية: توقعات مهمة ومميزة فلكيا

الأبراج الأسبوعية: توقعات مهمة ومميزة فلكيا

اليكم توقعات خبير الفلك إبراهيم حزبون لهذا الأسبوع

 برج الحمل

مهنيا: اسبوع جيد يحمل معه الازدهار والافراح والاخبار الحلوة اجواء ايجابية تطرأ وتستجد تطلب منك الجهوزية التامة والدقة في العمل اسبوع مهم يحمل تطورات شخصية لصالحك من مساومات سفر دراسة تتقدم على نطاق شخصي زيارات والتزامات مهنية ومالية كما يتميز هذا الاسبوع بديناميكية عالية صحياً ومعنوياً.

عاطفياً: لا تزال التأثيرات إلايجابية تسيطر على حياتك العاطفية والعائلية فتمنح علاقاتك الإنسجام والسلام مع وجود كوكب الزهرة في برجك سوف يكون الوقت مناسباً لحلّ الخلافات وإعادة المياه الى مجاريها فتكون الظروف العائلية ممتازة تسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الشريك وممكن ان تحضر لحدث سعيد كولادة طفل او خطوبة لأحد الأولاد.

 

برج الثور

مهنياً: اسبوع مهم ومميز فلكيا بداية شهر حلوة ومطمئنة ناجحة ورابحة تنتقل الى مرحلة مهمة تطور تقدم اندفاع وزخم قوي فرص وابواب تفتح في وجهك اجواء ممتازة والحدث الاهم وجود القمر في برجك انطلاقة مميزة تلعب اوراقك الصحيحة والرابحة كل الامور تطور لصالحك وتكون الظروف مناسبة لعقد اللقاءات وللمصالحة كما يقدم لك الفلك فرصا مهنية وشخصية وصحية ونتائج دراسية مهمة.

عاطفيا: سيكون أسبوعاً متقلباً جداً تحت تأثير كوكب الزهرة من الحمل المواجه لبرجك فتكثر خلاله النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانياً ومتملكاً بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحياناً أخرى.

 

 برج الجوزاء

مهنياً: بالرغم من وجود الشمس في مواجهة برجك من الحوت ووجود القمر في برج الثور في معاكسة برجك الا ان الاوضاع ليست مستحيلة بداية مع يومي الاحد والاثنين مع وجود الثور ما يجعل هذه الايام بطيئة هادئة لذلك خصص هذه الاوقات للتمهيد ولفسح المجال بإدخال امور روتينية على حياتك كن حذرا جدا وخفف من الاوهام ومن الاندفاع حتى لا تندم على قرار متسرع.

عاطفياً: جيد جدا وممتاز تكون جاذبيتك مضاعفة تحت تأثير وكب الحب من برج الحمل ما يجعلك تعيش اسبوعا حارا من حيث العواطف وحب المبادرة. وقد تقوم بلقاء تحلم به بحيث يتمّ التواصل مع الشريك والاولاد على نحو هادئ وناضج، ما يعزّز الثقة بينكما ويضع حدًّا لمداخلات المتطفلين أو لأصحاب النيات الغامضة.

 

برج السرطان

مهنياً: اسبوع جيد جدا ومهم جدا تنهي مرحلة وتبدأ مرحلة أفضل الشمس في الحوت والقمر في برجك لمدة ثلاثة ايام بين الاربعاء والجمعة مثلث فلكي مائي يصب في مصلحتك ويحمل اليك الافراح والانفراج فتصل الى تسويات مُرضية ومصالحات صادقة لا سيما يومي السبت والاحد تحت تأثير القمر من برج الثور الذي يشير الى آفاق جميلة وبداية لخطة جديدة.

عاطفياً: تعيش اسبوعاً مليئاً بالتعقيدات فالظروف معاكسة بسبب الزهرة من برج الحمل ما يجعلك أبعد ما يكون عن الرومانسيّة، إلاّ إذا قرّرت السيطرة على أعصابك والمزاج المخيف للعازب لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات. أنت معرض لارتكاب الهفوات حيث تبعد المسافة بين الطرفين وربما يتطلب الأمر تدخل أحد الاقرباء لتطرية الاوضاع وتقريب القلوب.

 

برج الاسد

مهنياً: اسبوع مهم جدا وبداية شهر حلوة لكن بالرغم من ان الجو العام المشجع الا أنك سوف تعاني من دقة المرحلة يومي السبت والاحد مع وجود القمر في برج الثور الى جانب اورانوس بداية متعبة قليلا يطلب منك ان تكون حذراً وواعيا وان تهتم بأعمالك بحس عالي من المسؤولية لذلك لا تترك مجالا للتأويلات حاول ان تعمل جردة لتنهي الكثير من الامور حتى تنطلق بقوة.

عاطفياً: تتقدم خطوات كبيرة تحت تأثير كوكب الزهرة من الحمل الناري الصديق الذي يحمل معه الانسجام والحب والرومانسية والعواطف الحارة والاجواء الواعدة بلقاءات ودية دافئة ورومنسية.

 

برج العذراء

مهنياً: فلكياً اسبوع مهم بداية شهر ترابية بامتياز تكون فيها الحظوظ متوافرة ويعطيك تأثيرات جيدة تجعلك الاقوى والانجح والسباق والمنافس القوي مع وجود القمر في الثور يومي الاحد والاثنين الذي يقدم لك عدّة مناسبات لإحراز تقدّم أو أكثر فتدخل مرحلة مهمة دراسيا مهنيا واجتماعيا مرحلة اثبات الذات وحصد النتائج المهمة كما ستفتح أمامك الفرص المهنية ويشرع ابواب السفر والتنقل الى خارج البلاد.

عاطفياً: ان كل الطوالع الفلكية تتحدث عن مشروع عاطفي واستقرار عائلي ان تناغم الزهرة في الحمل الصديق يتحول الى رومنسية استثنائية ويعني عواطف جارفة وانفعالات ومشاعر صادقة وحب وغرام ومغامرات كما يولد مناخا جيدا وميلا الى الكمال في خياراتك العاطفية فتنعم بأفضل الاوقات مع الزوج والأولاد والاهل والأحبة او تعقد أفضل الصداقات الجديدة.

 

برج الميزان

مهنياً: اسبوع جيد يساعدك يدعمك تأثيراته جيدة تصحح مسار وتعيد برمجة بعض الامور واعادة النظر ببعض التفاصيل حيوية وحماسة هو العنوان البارز مع بداية الاسبوع مع وجود القمر في برج الثور يومي الاحد والاثنين الذي يتحالف معك لدعمك معنوياً صحياً وجسدياً كما يحمل اليك مفجآت مهنية اكاديمية ولقاءات واتصالات مع الغرباء كما سفرا مفاجئاً او عرضاً مغرياً او اجتماعات.

عاطفياً: كن جاهزاً وواعيا جدا في هذا الاسبوع الصعب والمتقلب بسبب وجود الزهرة في مكان غير مناسب في الحمل ما يجعل المشاكل العائلية والشخصية تتوالى عليك إنّ العلاقات غير المستقرّة هي الأكثر تأثراً بالاوضاع الحرجة، إن الحاجة ملحّة لبذل جهود جادّة للحفاظ على علاقة سلسلة ومستقرّة مع الشريك والأولاد.

 

برج العقرب

مهنياً: اسبوع مهم مائي بامتياز وبداية شهر ممتازة رائعة تحمل احداث كبيرة تصب في مصلحتك لكن البداية ستكون ثقيلة وضاغطة فلا تترك التشنجات والاستفزازات والانفعالات تنتصر عليك يومي الاحد والاثنين قد تدخل في دوامة فلكية من الانفعالات فتضطر ان تسوي بعض الاشكالات القديمة وتغوص بالتفاصيل حاول لا تنجرف وراء التحديات فكر بهدوء ولا تضيع نوعية الوقت الجيدة حكم عقلك بالرغم من الجو المشحون فلكيا.

عاطفياً: يتحدث كوكب الزهرة من موقع مناسب لك في الحمل عن مغازلات ودعوات صاخبة وعن مناسبة مهمة او خبر جميل يتعلق بزواج او خطوبة او حب جديد لاحد الاولاد او فرحة كبيرة بولادة طفل وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك ارتياح وسعادة وتفاهم.

 

 برج القوس

مهنياً: اسبوع مهم لكنه غير سهل مع وجود الشمس في مواجهة برجك من الحوت ثلاثة اسابيع ضاغطين يعطوك طاقة جارفة كن حذر جدا البداية مع يومي الاحد والاثنين مع وجود القمر في برج الثور في بيت العمل والشغل والتحضيرات مطلوب منك الجهوزية التامة ان كان في الامتحانات او في العمل تركض في كل الاتجاهات.

عاطفياً: تتأهب الحظوظ لاستقبال علاقة عاطفية جديدة وقد يحمل لك كوكب الزهرة من برج الحمل الناري الصديق وعدا جميلا او حبا او صداقة عذبة تفرح قلبك فلا توجد اسباب للخلافات او التحديات ان الجو العام ممتاز يحمل معه الاخبار السارة والمحبة المتبادلة والانسجام مع الاهل والاولاد والأصدقاء.

 

برج الجدي

مهنياً: اسبوع مهم فلكيا يحمل احداث جيدة في بدايته مع وجود القمر في الثور يومي الاحد والاثنين تتلقى مفاجآت جيدة وعروضاً استثنائية وارتقاء شخصيا كما يبشر بآفاق جيدة ومناسبة على كافة الاصعدة دراسيا صحيا مهنيا شخصيا وحتى ماليا ما يجعلك تعيش فترة ممتازة لتسوية الأوضاع واتخاذ القرارات الصائبة والانطلاق بمعنويات قوية وثقة بالنفس من الضروري ان تستفيد من هذه الايام لتنطلق واشتغل على الأولويات.

عاطفياً: تكثر الضغوط المتنوعة مع وجود الزهرة في الحمل المواجه لبرجك ما يجعل طباعك متقلبة وقد يصعب التفاهم معك لذلك لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات فلا تأخذ اي قرار بالارتباط او الانفصال تحت وطأة العصبية والتمرد.

 

برج الدلو

مهنياً: اسبوع جيد تبدو الطريق مفتوحة أمامك على كافة الاصعدة مهنيا اكاديميا وصحيا لتتوج نجاحاتك بتفوق لكن عليك ان تنتبه من يومي الاحد والاثنين مع وجود القمر في الثور الذي يحمل بعض خيبات الامل ما يعكر صفو هنائك ويتسبب بالتوتر والنزاعات مع المحيط وبقلق قد ينتابك بدون سابق أنذار فيعيش الطالب صراعا داخليا وتراكما في المسؤوليات بسبب تراكم المسؤوليات الادارية او القضائية فلا بد من ترتيب الاولويات والاوراق والمستندات من أجل مواجهة الامر الواقع.

عاطفياً: يمنحك كوكب الحب من برج الحمل الطاقة اللازمة والحماس لتحقيق مختلف الأهداف. فتعيش اسبوعا مثاليا لتجديد عهود الحب والتفاني لشريكك أو حتى للتخطيط لشهر عسلٍ ثانٍ. ويدلّك على الطريق السليم لتحسين مهارات التفاعل مع الشريك والاولاد والاهل.

 

برج الحوت

مهنياً: الجو العام ايجابي يجعلك تعيش اسبوعا مهما ومناسبا مع وجود الشمس في بجك في بيت الابداع والنجاح والافكار الخلاقة اسبوع مهم بحيث سيكون بانتظارك احتفالات كبيرة ونجاحات البداية مع يومي الاحد والاثنين مع وجود القمر في الثور يعطيك حظوظ حلوة وافكار جيدة تاثيرات مهمة جدا ايام فعالة فأنت تتمتع بصحة ذهنية ومعنوية وبكل المقوّمات والقدرات والكفاءات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني والشخصي والدراسي.

عاطفيا: تستنتج بالتأكيد أنّ الجوّ العاطفي حاليًّا مشحونًا بالمتاعب والتوتّر تحت تأثير الزهرة من برج الحمل لذلك عليك أن تحلّ مشاكلك الشخصية بهدوء ومنطق وبتقديم بعض التنازلات إرضاء للشريك حذار اتخاذ أي خطوة حاسمة وسلبية وحاول ان تمنح نفسك والشريك فرصة أخرى.

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار