قضية مواطن 2014/11/29 07:15:00 ص طباعة 5363

إمارة آل فتلة تكشف لـ الغد برس حقيقة إيقاف بث قناة البغدادية

إمارة آل فتلة تكشف لـ الغد برس  حقيقة إيقاف بث قناة البغدادية

الغد برس/ بغداد: كانت "الغد برس" قد نشرت في حلقة سابقة وثائق ارسلتها العشيرة آل فتلة بشأن التعرض والإساءة لأحد الشخصيات البارزة ومن وجهاء العشيرة وهو الدكتور عبد الرحمن فاضل الفتلاوي، في برنامج "استديو التاسعة" الذي يقدمه الاعلامي انور الحمداني من على قناة البغدادية الفضائية في الحلقة التي بثت بتاريخ 17 تشرين الثاني الحالي.

"الغد برس" تنشر اليوم وثائق تفند ادعاءات الممثل مكي عواد بأنه تعرف على (الدكتور عبد الرحمن فاضل الفتلاوي) في شهر كانون الثاني من عام 2013، والذي نفى في الحلقة معرفته السابقة بالدكتور الفتلاويِ والتي تمتد من ثمانينات القرن الماضي، وقد تطورت وتوطدت في 2007 في المملكة الاردنية الهاشمية.

ويقول الفتلاوي "اشتريت من الممثل مكي عواد بعد مفاوضات استمرت شهرين عقار في عمان وسلمته كامل بدل البيع وابرمنا عقدا وقام هو بتنظيم وكالة عامة مطلقة في السفارة العراقية في عمان وبإمكانكم التأكد من صحة صدور الوكالة".

كما تكشف الوثائق التي تم ارسالها الى "الغد برس"، إن "الدكتور عبد الرحمن فاضل الفتلاوي هو من اقام دعوى قضائية ضد (قناة البغدادية) بشأن المخالفات التى ارتكبتها عبر برنامجها "استوديو التاسعة" الذي يقدمه الاعلامي انور الحمداني".




وللإطلاع على التفاصيل 

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار