كورونا 2020/03/25 10:10:32 م طباعة 3358

تحسبا من كورونا .. عمليات بغداد تغلق عدداً من المقاهي والمطاعم والمولات والاماكن الرياضية والترفيهية

تحسبا من كورونا .. عمليات بغداد تغلق عدداً من المقاهي والمطاعم والمولات والاماكن الرياضية والترفيهية

بغداد/ الغد برس:

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، عن اغلاق عددا من المقاهي والمطاعم والاماكن الترفيهية والرياضية، فيما القاء القبض على 1970 مخالف لقرار حظر التجوال الوقائي، اضافة الى فرض اكثر من 18 الف غرامة على المخالفين.

 

وذكرت القيادة في بيان، تلتقه "الغد برس" انه "بالتزامن مع تأمين التظاهرات والقيام بالواجبات الأخرى في تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة بغداد، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية ضمن قيادة عمليات بغداد وضمن إجراءاتها للوقاية من فايروس كورونا وللفترة من ٩ آذار الجاري ولغاية ٢٥ من الشهر ذاته، من غلق ١٣٠٣ كوفي شوب ١٢٦٠ مطعم و٧٣ مول و٢٣ متنزة رياضي و٦٣ منتزة و٢١٧ ملعب خماسي و٧٨ مجمع تسوق و٢٥ مسبح و٢٣٦ قاعة رياضية و١٣٢ قاعة مناسبات ونادي ثقافي و١٤٥ محل للمثلجات و٥١ ملعب".

واضافت ان "القوات الامنية تمكنت خلال الفترة من ١٧ آذار ولغاية ٢٥ من الشهر الجاري من القاء القبض على ١٩٧٠ مخالفاً لإجراءات الحظر الوقائي وحجزت ٥٧٢ مركبة ودراجة” تكتك “، وقد بلغت الغرامات ١٨٧١٨ غرامة".

وتجدد قيادة عمليات بغداد دعوتها لمواطني العاصمة كافة للتعاون التام مع الأجهزة الأمنية في وقت تشكر فيها جميع من التزم باجراءات الحظر وجنب نفسه المسألة القانونية. 

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار