مقالات 2015/09/15 02:31:00 ص طباعة 3176

الاسبوع القادم يشهد تطبيق قرار البرلمان العفيف لمنع الشباب السخيف!!

الاسبوع القادم يشهد تطبيق قرار البرلمان العفيف لمنع الشباب السخيف!!

الغد برس/ بغداد: يبدو إن نواب البرلمان العراقي فسروا مطالب المتظاهرين بشكل أخر, حيث إن الغاية من المطالب هي القضاء على الفساد والمُفسدين إلا إن مجلس النواب العراقي وبعد ما يقارب شهرين متتاليين من التظاهرات المُستمرة صوتوا بالأجماع على قرار حجب المواقع الإباحية عبر شبكات الإنترنت, ليتضح من هذا القرار إن النواب فسروا كلمة الفساد بما تحت الحزام.

وبذلك نستطيع القول إنه وفق الظروف الحالية يتبين لنا إن المشكلة الكُبرى التي أثرت على الواقع العراقي من إنهيارات أقتصادية وأمنية وسياسية, وفساد اداري ومالي و دخول قوات ارهابية مختلفة الجنسية, و إستفحال حالات التردي الثقافي والجهل والفقر والتشرد وانتشار ظاهرة اطفال الشوارع, وما يشهده العراق من تقشف كل هذا وذاك كان يكمُن بالأساس بالمواقع الاباحية عبر شبكات الانترنت, حيث تعتبر الاخيرة هي المسؤولة عن جميع المشاكل المنتشرة في العراق.

وبذلك انتشرت العديد من التعليقات التي تذكر إن "الحكومة العراقية تناست جميع المشاكل المستفحلة في العراق و ركزت أهتمامها على المواقع الإباحية", نعم... عزيزي المواطن فالمواقع الإباحية تلك التي تتسبب بجهد فكري وجسدي و فسيولوجي قد تؤثر سلباً على ألية عمل السياسي العراقي في حالة متابعته لتك المواقع وبذلك سيتكاسل السياسي او يتلكأ في أداء مهامه السياسية والتطبيقية, وبهذا قرر الساسة حجب تلك المواقع من أجل تركيز اهتمامهم فيما بعد على مشاكل العراق الأخرى وكيفية حلها خدمةً للمواطنين.

من جانب أخر فكر الساسة في العراق بطرق مناسبة لحل مشكلة العنوسة والتي يبدو إنها نتجت عن متابعة الشباب (الرجال) للمواقع الإباحية مما أغناهم عن الحاجة للدخول في علا

اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام